الإسماعيلي
الإسماعيلي


الإسماعيلي يواجه «أبها السعودي» غداً بالإسكندرية

محمد عبادي

الأحد، 25 يوليه 2021 - 10:12 م

 

أنهى فريق الإسماعيلي استعداداته لمواجهة أبها السعودي غداً الاثنين في أولى تجارب الدراويش الودية في معسكره المغلق بالإسكندرية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين والمحدد له 2 اغسطس المقبل.

وأكد عماد سليمان عضو اللجنة الفنية والمشرف على الفريق الأول أن إيهاب جلال المدير الفني يرحب بالاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال هناك حالة من القلق لدى جماهير الإسماعيلى خوفاً من رحيل، جلال، لكني ابشرهم انه موجود معنا شريطة توفير احتياجاته الفنية التي تمكنه من المنافسة على البطولات. 

وأضاف أن اللجنة الفنية لا تدخر جهداً في توفير سبل الراحة ومطالب الجهاز الفني وذلك بالتواصل مع مجلس إدارة النادى وتذليل كل الصعاب.

وأشار عضو اللجنة الفنية بالإسماعيلى أن هناك التزام من الجميع بمعسكر الفريق بالإسكندرية نخوض اليوم تجربة ودية أمام أبها السعودي وغداً مباراة أخرى مع كفر الدوار.

وأوضح عماد سليمان أن هناك ترحيب باستمرار جلال والجهاز المعاون معه لكن كل التركيز في المباريات المتبقية بالدوري وتحقيق نتائج إيجابية فيها. 

وتابع أمامنا عدة لقاءات صعبة متتالية بداية من بيراميدز 2 اغسطس ثم الاهلي والزمالك يومي 9و12علي التوالي.

وقال الجهاز الفني يسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي إذا هناك حالة من التركيز الشديد لتحقيق نتائج إيجابية وحصد النقاط في المباريات المتبقية من عمر المسابقة المحلية. 

على جانب أخر أنهى الجهاز الإداري ترتيبات تجديد إقامة التونسي فخر الدين بن يوسف حتى يتمكن من العودة من بلادة للانتظام في معسكر الدراويش حيث تفتح السفارة المصرية أبوابها اليوم بعد انتهاء إجازة العيد وسيتم إنهاء الإجراءات من خلالها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة