صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة أسيوط يطالب بإعلان نتائج الكليات الأسبوع الجاري

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 11:38 ص

ترأس الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط جلسة مجلس الجامعة المنعقدة عن شهر يوليو الجاري والتى تُعد آخر جلسات المجلس في العام الجامعي الجاري 2020 /2021 والتى شهدت حضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتورة مها غانم رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة والسادة عمداء كليات الجامعة العملية والنظرية .

 اقرأ أيضا || بدء امتحانات الشفوي للدراسات العليا بكليات القطاع الشرعي بأسيوط

وفى مستهل الجلسة هنأ رئيس الجامعة أعضاء المجلس بمناسبة انتهاء العام الدراسي ، متوجهاً بشكره لكافة القائمين على العمل بالجامعة لما بذلوه من جهد وعمل ساهم في إنجاح العملية التعليمية وانتظامها على النحو الأمثل رغم صعوبات جائحة كورونا معلناً عن نجاح منظومة التصحيح الالكتروني التي تم تعميمها على كليات الجامعة لأول مرة هذا العام مع تطبيق البال شيت في تصميم ورقة الامتحانات .

كما صرح رئيس الجامعة إلى متابعته خلال الجلسة سير إعلان نتائج امتحانات نهاية العام والتى تم إعلانها بالفعل في عدد من كليات الجامعة ، مصدراً توجيهاته بسرعة إعلان باقي الكليات خلال هذا الأسبوع الجاري .

وأضاف الدكتور طارق الجمال أنه تم خلال الجلسة مناقشة عدد من الموضوعات الإدارية والعلمية المدرجة على جدول أعمال المجلس والتى تخص قطاعات وكليات الجامعة .  

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة