صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2021 خلال الساعات المقبلة

أسماء مصطفى

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 11:57 ص

 

تعلن وزارة الداخلية خلال الساعات المقبلة حركة تنقلات ضباط الشرطة بعد اعتمادها من قبل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وتسليمها إلى مندوبي مديريات الأمن بجميع المحافظات، وذلك بعد عرضها على المجلس الأعلى للشرطة.

ومن المقرر إعلان الحركة من خلال إبلاغ المديريات والقطاعات المختلفة بقائمة المنقولين ومن تم ترقيتهم، ومن أحيلوا للتقاعد على أن يتم تنفيذ الحركة في الأول من أغسطس.

وتشمل حركة تنقلات ضباط الشرطة بوزارة الداخلية ترقية عدد من قيادات الصف الثاني والوسطى بوزارة الداخلية إلى مناصب قيادية تشمل مديري أمن ومديري إدارات، كما سيتم نقل وندب مساعدي وزير الداخلية بمختلف القطاعات من ذوي الخبرات المتميزة لمواجهة كل التحديات الأمنية الحالية، كما ستشمل مساعدي الوزير، ومديري الأمن، ومديري المصالح والإدارات العامة، ونواب مديري الأمن، ونواب مديري الإدارات والمصالح.

 تراعى المعايير الأساسية، وفقا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة، والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

اقرأ أيضا | الداخلية :كشف غموض 62 جريمة قتل وحرق عمد وتنفيذ 437 ألف حكم قضائي 

كما ستراعى تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة، وكل صور وأشكال الجريمة ومواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كل مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

كما سيتم فتح باب التظلمات حتى يوم 5 أغسطس المقبل، بينما تنفذ القيادات الحركة في اليوم التالي مباشرة لإعلانها، بينما ينفذها الضباط بداية من 1 أغسطس المقبل وأرسلت مدريات الأمن مندوب اليوم لاستلام الحركة من شؤون الأفراد بوزارة الداخلية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة