حالة ترقب أمام لجان الثانوية العامة
حالة ترقب أمام لجان الثانوية العامة


أولياء الأمور في حالة ترقب أمام لجان الثانوية العامة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 12:30 م

شهد محيط لجان إمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة، تواجد عدد كبير من أولياء الأمور الذين تجمعوا أمام اللجان  يفترشون الأرصفة المواجهة  فى حالة ترقب لبوابة المدرسة التى تعقد بداخلها لجنة الامتحان.

وأكد عدد كبير من أولياء الأمور عدم مقدرتهم الانتظار داخل المنازل، وأنهم جاءوا إلى اللجنة كدافع معنوى لأبنائهم  ومشاركتهم حالتهم النفسية عقب انتهاء الإمتحان.


ويؤدى طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة بالبحيرة الامتحان اليوم الإثنين فى مادة اللغة الأجنبية الثانية ب وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام.


ومن جانبه، أكد هشام آمنة محافظ البحيرة على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز ، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة ، وتكثيف اعمال النظافة داخل وخارج اللجان .


وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولا بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

اقرأ أيضًا| ندوة تثقيفية عن القضية السكانية بـ«نكلا العنب» بالبحيرة

جدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ 30309 طالب وطالبة منهم ( 21576 طالب وطالبة بالشعبة العلمية و8733 طالب وطالبة بالشعبة الادبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة