الثانوية العامة
الثانوية العامة


اللغة الإنجليزية ترسم البسمة على وجوه طلاب الشعبة العلمية

فاتن زكريا

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 01:07 م

ارتسمت البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية عقب خروجهم من اللجان الامتحانية اليوم الاثنين بسبب سهولة امتحان اللغة الاجنبية الأولى، وأكد الطلاب على أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ، ولفتوا إلى أن الامتحان كان سهلا ومباشرا ومناسبا للوقت المخصص لاداء الامتحان .
واشار الطلاب الي ان سؤال القطعتين جاءا سهلين ومباشرين، واوضحوا ان الامتحان تضمن سؤالين فقط يحتاجان لتفكير، ولكن اكدوا علي ان مجمل اسئلة الامتحان سهلة، وقالوا ان سهولة امتحان اللغة الانجليزية عوضت صدمة وصعوبة امتحان الفيزياء .

اقرأأيضا||تحديد أعداد المقبولين بتنسيق 2021 على طاولة «الأعلى للجامعات»

وكان قد ادي اليوم طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية" على مستوى الجمهورية، بإجمالي عدد 392 ألفاً 863 طالباً وطالبة.

وشهد الامتحان تداول أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، عبر تطبيق التليجرام وصفحات السوشيال ميديا، زاعمين أنه امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية" الذي يؤديه طلاب الشعبة العلمية حاليا داخل اللجان الامتحانية.
ومن جانبها، أكدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الطالب (م.خ.م) بمحافظة قنا لقيامه بنشر بعض من أسئلة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك بعد مرور 30 دقيقة من بدء الامتحان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة