صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بأكتوبر 

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 01:24 م

أسفر حادث إنقلاب سيارة ملاكي عن مصرع شخصين بمدينة 6 أكتوبر، تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل الشابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 
تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد بانقلاب سيارة ملاكي ووجود وفيات  

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين بوقوع حادث مروري ووجود متوفي ومصاب بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات تبين  أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق، مما أدى إلى انحراف الطاره وانقلاب السيارة، ونتج عن ذلك وفاة شخصين قائد السيارة ومرافقه.

اقرأ أيضا | ضربات ناجحة لمباحث تموين الجيزة خلال العيد

وكشفت التحريات أن السائق يدعي "رمضان م ي" أصل إقامته قرية العطف بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، و"أحمد أ ا" أصل إقامته قرية العطف مركز العياط ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطاره وانقلاب السيارة ونتج عن ذلك مصرع الأول وإصابة الثاني بكسور وكدمات ونزيف داخلي ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثتين داخل المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة و انتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثتين وصرحت النيابة العامة بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية لهما كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة