صورة موضوعية
صورة موضوعية


«امتحان الإنجليزي» يعيد البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 02:42 م

أعاد امتحان اللغة الانجليزية، البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالبحيرة، اليوم، الإثنين، وأكد الطلاب أن الأمتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط.

وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف اعمال النظافة داخل وخارج اللجان.

وأدى اليوم، طلاب الشعبة العلمية امتحاناتهم باجمالي 20549 طالب وطالبة متقدمين لأداء الإمتحانات في مادة اللغة الأجنبية الأولى حضر منهم 20225 وتخلف عن حضور الامتحان  324 طالب وطالبة وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام.

وأشار محافظ البحيرة، إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية لمتابعة الامتحانات أولا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.


الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ 30309 طالب وطالبة منهم (21576 طالب وطالبة بالشعبة العلمية و8733 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.
 

اقرأ أيضا

محافظة الجيزة: إزالة 16 حالة بناء مخالف وتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة