صورة موضوعية
صورة موضوعية


جامعة القناة تستعد لإطلاق مؤتمرها الطلابي الأول من نوعه «القيادة الرقمية والأمن السيبراني»

محمد عبادي

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 03:49 م

تحت رعاية وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات،الدكتور احمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، وإشراف عام الدكتور محمد حسن شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، مركز إعداد القادة بالجامعة بقيادة الدكتور محمد غنيم منسق عام الانشطة الطلابية، والدكتور محمد الظواهري إستشاري الامن السيبراني ومكافحة الجرائم الاليكترونية  تنظم جامعة قناة السويس، مؤتمرا طلابيا تحت اسم "القيادة الرقمية والأمن السيبراني "، وذلك في الفترة من ١ وحتي ٣ من شهر أغسطس القادم.  
ويعتبر المؤتمر الأول من نوعه، وما يحتويه من مادة علمية وتبادل لثقافات تكنولوجية جديدة ومتنوعة، تهدف إلي تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتطبيق منظومة التحول الرقمي في جميع القطاعات الخدمية والتعليمية،.

وقال الدكتور محمد الظواهري  إستشاري الأمن السيبراني ومكافحة الجرائم الإليكترونية ونائب رئيس  المؤتمر : يهدف المؤتمر إلي، التعريف بماهية التحول الرقمي ومدي اهميته، و البقاء علي الإطلاع بأحدث اتجاهات الأمن السيبراني، من خلال نخبة كبيرة من المتخصصين والاكاديمين  وذوي الخبرات من جميع انحاء العالم، وتبادل المعلومات في كافة محاور المؤتمر .

مضيفا إلي ذلك ،التعريف بأهم تهديدات الأمن السيبراني، وكيفية تأمينك الشخصي داخل الفضاء السيبراني، وكيفية الحلول والتعمق في تجاوز تصفح البحث.

ويشتمل المؤتمر علي عدد ٢٠ من الجلسات الرقمية الحديثة وورش عمل تبحث جميع المجالات الرقمية لكل المستويات، فضلا عن التواصل مع الخبراء والاقران العالميين من مختلف بلاد العالم، وفتح باب المناقشة من احدي نوافذ الانترنت المختلفة، وذلك لخلق مجتمع رقمي آمن وواعي تكنولوجيا.    
 

اقرأ أيضا:  محافظة الجيزة: إزالة 16 حالة بناء مخالف وتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة