رئيس الوزراء المعفي من مهامه "هشام المشيشي"
رئيس الوزراء المعفي من مهامه "هشام المشيشي"


المشيشي: لست عنصرًا معطلًا وسأسلم السلطة لمن يختاره الرئيس قيس سعيد

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 10:09 م

 

بعد تضارب الإشاعات التي كان يروج لها جماعة الإخوان بتونس، وذراعها السياسي حزب النهضة ، عن اعتقال رئيس الوزراء التونسي، المعفي من نصبه، هشام المشيشي، بقرار الرئيس قيس سعيد، خرج المشيشي لينفي كل تلك الشائعات المغرضة التي تهدف الي زعزعة الاستقرار و الامن الداخلي للبلاد. 
وأكد رئيس الوزراء المعفي، في بيان له، إنه لا يمكن أن يكون عنصرا معطلا وإنه سيسلم السلطة لمن يختاره الرئيس التونسي قيس سعيد.
وأوضح المشيشي في البيان أنه من منطلق الحرص على تجنيب البلاد مزيد من الاحتقان في وقت هي فيه في أشد الحاجة إلى تكاتف كل القوى للخروج من الوضعية المتأزمة التي تعيشها على كافة المستويات، فإني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أكون عنصرا معطّلا أو جزءا من إشكال يزيد وضعية تونس تعقيدا.
وأضاف: انأ حريص على سلامة كل التونسيين، أعلن أنني أصطف كما كنت دائما إلى جانب شعبنا واستحقاقاته وأعلن عن عدم تمسكي بأي منصب أو أية مسؤولية في الدولة''.
وأشار إلى أنه سيتولى ''تسليم المسؤولية إلى الشخصية التي سيكلفها رئيس الجمهورية لرئاسة الحكومة في كنف سُنة التداول السلمي للسلطة التي دأبت عليها بلادنا منذ الثورة، وفي احترام للنواميس التي تليق بالدولة، متمنيا كل التوفيق للفريق الحكومي الجديد.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة