هداية ملاك
هداية ملاك


والد هداية ملاك يكشف رسالته لها قبل التتويج بـ «برونزية طوكيو»

محمد أنور

الإثنين، 26 يوليه 2021 - 10:44 م

 

أعرب الدكتور أحمد ملاك، والد البطلة الأولمبية هداية ملاك، عن فخره بتتويج ابنته بالميدالية في البرونزية في منافسات التايكوندو، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكشف أحمد ملاك عن الحوار الذي دار بينه والبطلة الأولمبية مؤكدا أنه طالبها بالتحلي بالهدوء والثقة في النفس، لكونها بطلة أولمبية وصاحبة برونزية أولمبياد 2016 أيضًا.

 

وأضاف في تصريحات تليفزيونية أنه حثها على بذل المزيد من الجهد والتركيز حتى اللحظات الأخيرة من المباريات بهدف حصد الميدالية الأولمبية الثانية لها.

وأوضح أنه تابع المنافسات من الأراضي السعودية، مشيرا إلى قلقه خلال خسارة نجلته في مواجهة ربع النهائي أمام البريطانية لورين ويليامز (12-13).

 

وشدد في الوقت نفسه أنه كان على يقين من عودتها، وقدرتها على إسعاد الشعب المصري بأكمله.

واختتم بتوجيه الشكر لكل أبناء الشعب المصري، لشعوره اليوم أن لابنته ملايين من الأهل والأقارب الذين ظلوا يدعمونها ويؤازرون البطلة الأولمبية.

 

وكانت هداية ملاك قد توجت بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 67 كجم بعد الفوز على لاعبة المنتخب الأمريكي باجي ميكفرسون بنتيجة 17-6.

وتمتلك مصر حاليا ميداليتين برونزيتين حصدهما نجمي منتخب التايكوندو: هداية ملاك في وزن تحت 67 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن تحت 80 كجم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة