كريم بامبو
كريم بامبو


«بامبو» يكشف حقيقة احتفاله على طريقة شيكابالا عقب التسجيل في الأهلي

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 12:19 ص

 

تحدث كريم بامبو لاعب نادي البنك الأهلي عن احتفاله بهدفه في شباك النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال بامبو في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "لو الزمالك خد بطولة الدوري هتتحسبلي واتمنى الخير لنادي الزمالك، لم يحصل معي تواصل من جانب مسئولي الزمالك حتى الآن".

وتابع "شيكابالا يدعمني دومًا منذ رحيلي عن الزمالك ويتحدث معي بعد كل مباراة ويمنحني تعليمات دومًا".

وواصل بامبو "لم أحتفل على طريقة شيكابالا في مباراة الأهلي، معرفش هو بيحتفل كدة ولا لا أصلًا".
وأضاف "سبب احتفالي هو ان لاعبي البنك الأهلي بتقولي كل ماتش بتجيب جول، ف لما ربنا كرمني بجول بصيت على الدكة وقولتلهم اعملكم ايه تاني، لقيت للأسف ان في ناس بتتكلم على لساني واني قصدي جمهور الأهلي". 

واختتم بامبو تصريحاته "معنديش سوشيال ميديا تمامًا بتجيب مشاكل، ومش بتكلم ولا بقول حاجة، ماليش دعوة بالي بيحصل برة الملعب، الي بيحصل ده بيعمل فتنة".

وكان فريقى بيراميدز والبنك الأهلي، تعادلا بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز عن طريق "عبد الله السعيد" من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3، فيما أحرز هدف تعادل البنك عن طريق "كريم بامبو" من ضربة جزاء بالدقيقة 90+11.

وبهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

وشهد شوطي المباراة استحواذ نسبي من لاعبي بيراميدز، لكن دون خطورة حقيقية على المرمى، مع تبادل الكرات في وسط الملعب بين الفريقين.

وقاد الحكم محمود بسيوني اللقاء وعاونه كل من محمد عطا وهيثم رمضان، وحكم رابع هشام أشرف وحكم فيديو سيد شعبان ومصطفى محمد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة