سيف عيسى  وهداية ملاك
سيف عيسى وهداية ملاك


بعد الفوز بميداليتين في أولمبياد طوكيو 2020.. العريان: «مصر ولادة»

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 05:09 ص

هنأ المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، بحصد مصر أول ميداليتين في أولمبياد طوكيو 2020 عن طريق رياضة التايكوندو من سيف عيسى وهداية ملاك قائلاً: "ألف مبروك للشعب المصري النتيجة أكثر من رائعة وقلتلكم انتظروا واصبروا والنتائج هتبقى إيجابية والقادم أفضل بإذن الله  وكنت عارف أن لاعبينا عندهم قدرات".

وحول فوز هداية ملاك غير المتوقع؛ تابع العريان خلال مداخلة  هاتفية  ببرنامج " من مصر " المذاع على قناة  " سي بي سي" قائلاً : "كنا بنقول إن هداية فرصها أقل في مقابل سيف كانت فرصة أكبر وكان (الرانك) العالمي يؤكد أن سيف هو الأقرب للميدالية".

 

وأشار إلى أن "هداية" حققت إنجازاً كبيراً خاصة أنها لعبت بوزن أعلى من الوزن الذي لعبت عليه المرة الفائتة بالإضافة لإجرائها لعملية جراحية في أعقاب أولمبياد ريو دى جانيرو 2016  وكانت ظروفها مختلفة عن "سيف" لكنها في النهاية أثبتت أنها بطلة أولمبية قائلاً : منقدرش نستعبدها من التوقعات لأنها بطلة أوليمبية ".


وأوضح أن محمد حمزة لاعب الشيش أحدث مفاجأة من العيار الثقيل  قائلاً: "محمد حمزة كان بطل العالم للناشئين تحت عشرين سنة منذ عامين، وتأهله إلى منافسات قبل النهائي مفاجأة للعالم وإنجاز مثل ذلك في سن صغير يؤكد أن مصر مازالت بخير وولادة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة