مسلسل "هي وهو"
مسلسل "هي وهو"


رغم نجاحه.. سعاد حسني تهاجم مسلسل "هو وهي"

صافي المعايرجي

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 10:08 ص

سعاد حسني سندريلا الشاشة المصرية السفيرة عزيزة، فنانة متعددة المواهب؛ حيث احترفت التمثيل وأجادت الغناء وتميزت بقدرتها على تأدية فن الاستعراض.

 

كانت حصيلة سعاد العديد من الأفلام السينمائية، بينما خاضت تجربة عمل درامي تليفزيوني واحد فقط هو مسلسل "هي وهو" وقامت مجلة المصور بلقاء معها حول رأيها في تجربتها التليفزيونية وتم نشره بتاريخ 7 يونيو 1985.

شاهد ايضا :- ليلى فوزي تسقط من الدور العاشر أثناء التمثيل.. فيديو

س/ ما مدى رضائك عن التجربة التليفزيونية؟

تطلبت التجربة مجهودا كبيرا مني ولم يدخر التليفزيون أي إمكانيات لكي نقدم عملا متميزا وبارزا، رغم ذلك إلا أنه كان عمل مختلف تماما والحلقات التي تم إذاعتها شدت اهتمام المشاهدين.

 

س/ هل واجهتى معاناة ؟

نعم.. تحملت معاناة لا توصف ليس في التمثيل أو الأداء فأنت تعرف أني أمثل وسني 14 سنة وإنني عندما أقف أمام الكاميرا فأنا وحش أو غول كما يقولون.

 

المعاناة الأولى كانت في كيف أن يتعود الذين يعملون في التليفزيون على الإيقاع السينمائي، ورغم أن تصوير العمل التليفزيوني يتم بثلاث كاميرات وفنيا يكون إيقاعا أسرع للعمل إلا أنني فوجئت بأن العمل يتم برتابة وبطء ويعتمد على نداءات المخرج واختيار المونتاج الكادرات المناسبة.

 

وتتذكر سعاد وعلى وجهها ملامح الضيق وقالت: يعنى كنت أقوم بحركات جسدية أثناء غنائي لأحد أغاني المسلسل فإذا بالمخرج يختار لقطة مكبرة لوجهي.

 

س/ كيف هذا ويحيى العلمي مخرج يعرف الإيقاع السينمائي ويحرص عليه؟

 

لا أنكر أن يحيي له أعمال درامية ممتازة لكنه في المسلسل "هي وهو" لم يهتم بالتجهيز والإعداد فكان يصور أربع ساعات ويوقف العمل ليتفرغ الأحاديث الصحفية.

 

رغم ذلك إلا أنه اتهمني أنني أخرت عرض مسلسل "هي وهو" رغم أنه هو السبب فى التعطيل.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة