صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تأجيل محاكمة كتيبة إعدام سائق «التوك توك» لشهر أكتوبر المقبل

سناء عنان

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 01:55 م

 

قررت محكمة جنايات الزقازيق، تأجيل أولى جلسات محاكمة العاطلين الثلاثة المتهمين بذبح سائق توك توك لسرقة مركبته إلى الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم لضم المستندات للقضية.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابي وعضوية المستشارين محمد سامي بدة وحسام الدين إبراهيم وأمانة سر حسن عبد المجيد وأحمد نصر.

 

اقرأ أيضا| الإعدام والسجن 15 عامًا لـ3 أصدقاء قتلوا سائقًا وألقوا جثته في مصرف بالشرقية

 

ترجع وقائع القضية إلى شهر فبراير من العام الحالي، حيث تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة شاب فى العقد الثاني من عمره بجوار نزلة كوبري العباسة بطريق أبوحماد التل الكبير مصابا بجرح قطعي في الرقبة وطعنات متفرقة في جسده وتهشم بالرأس.

 

توصلت التحريات إلى أن المجني عليه سائق توك توك من مدينة أبوحماد 21 عاما وأن مرتكبي الواقعة 3 عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة وأنهم قاموا باستدراجه بدعوى توصيلهم إلى احدى قرى مركز أبوحماد. وفي الطريق طلب أحدهم منه التوقف لقضاء حاجته وأثناء ذلك غافلوه وقاموا بطعنة بالأسلحة البيضاء وتهشيم رأسه بحجر كبير للتأكد من وفاته. وسارعوا بسرقة التوك توك وهاتفة المحمول، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها المتقدم .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة