صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة قاتلة طليقها بـ«السكين» للجنايات لرفضه إعطائها مستحقاتها المالية

إسلام دياب

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 02:10 م

قررت نيابة المرج، اليوم الثلاثاء، إحالة متهمة طعنت طليقها بسلاح أبيض «سكين» ثم سرقته في منطقة المرج إلى محكمة جنايات القاهرة.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة اعترافات المتهمة «و.م»،  32 سنة، ربة منزل، وارتكابها جريمة التعدى على طليقها بسلاح أبيض سكين، وقالت أن "سبب تعديها عليه هو أنه ضحك عليها ومنفذش وعده و رفض إعطائها مستحقاتها المالية عقب إقناعها بالتنازل عن قضايا أقامتها ضده"، مؤكدة أن المجني عليه وعدها بإعطائها  كافة مستحقاتها المالية بشرط تنازلها عن كافة  القضايا التى أقامتها ضده، ولكنه أخل بالاتفاق بعد تنازلها عن 3 قضايا في محكمة الأسرة.

 

اقرأ أيضا| انتداب الطب الشرعي في واقعة مقتل محامي في مشاجرة ببني سويف

 

وأشارت إلى أنها فوجئت برفضه إعطائها المبلغ المتفق عليه فيما بينهما، فأوهمته برضاها عن موقفه الأخير وأكدت أنها لا تريد المال وطلبت مقابلته في شقته بمنطقة المرج لرغبتها في الصلح والعودة له مرة أخرى، وعندما انفردت به سددت له طعنة في الصدر بسكين كان بحوزتها وقامت بالاستيلاء على مبلغ 7 آلاف جنيه وجدتهم داخل الشقة وغادرت المكان وتركته غارقا في دمائه.

 

ورد بلاغ لقسم شرطة المرج، يفيد بقيام سيدة بالتعدي على طليقها بسلاح أبيض بسبب خلافات مالية بينهما وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق عقب القبض على المتهمة، التي أصدرت قرارها المتقدم.  

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة