رشدي اباظة
رشدي اباظة


بعد اعترافه للمذيعة بكتابتها.. أين ذهبت مذكرات رشدي اباظة؟|| فيديو 

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 04:06 م

 

اليوم تمر الذكرى 41 على وفاة فارس أحلام كل البنات النجم رشدي اباظة الملقب بـ"الدونجوان"، الضابط الذي تفرغ لفنه وتحدى العائلة الأباظية والتي تعد من أكبر العائلات في ذلك العصر ليحقق هدفه، حيث وصل إلى مرحلة لم يستطع أحد أن يأخذ مكانه حتي وقتنا ،  وترك بصمة واضحة في الفن ولم يتبلور في دور واحد بل استطاع التنوع في ادوارة لقد حفر اسم الخلود الدائم في قلوب الوطن العربي وخارجة . 

تستعرض "بوابة اخبار اليوم" فيديو نادراً للنجم رشدي أباظة يتحدث فيه عن آخر لحظات في حياته واعتراف رسمي في تسجيل صوتي بكتابة مذكراته بالأسماء وسؤال يطرح نفسه الآن بعد وفاته أين ذهبت مذكرات رشدي أباظة .

قال الفنان رشدي اباظة ، في تسجيل نادر له وهو داخل المستشفي في مداخلة حوارية لأحد البرامج الإذاعية إنه كتب مذكراته بنفسه لعدم التلاعب بالحقائق أو التغيير وذكر أنه كتبها بالأسماء أيضا ولم يخش أحداً ويعترف بكل شيء من بداياته حتى معاناته بالمستشفى.

اقرأ ايضا في الشتاء.. شادية ترتدي المايوه لإنقاذ رشدي أباظة من الغرق

وردت المذيعة عليه قائلة وبطريقة حوارية فيها ذكاء قالت لرشدي أباظة النجمة صوفيا لورين كتبت مذاكرتها وقالت أدق التفاصيل من معاناة واستغلال وفرح وحب وعاشت مأساة وكتبت بكل صدق هل رشدي أباظة فعل ذلك .
ليرد رشدي اباظة ويفجر قنبلة موقوتة في تصريح له أنا كاتب مذكراتي بكل صدق مئة في المئة ولم اتنازل عن ذكر اسم احد أو أي ملاحظة مرت علي لأنني أنا فنان وأعتبر حياة الفنان ملكاً للناس والجمهور، لم أنس أناسا في مرضي وقفوا بجانبي لم يكن لي علاقة بهم لكني تفاجأتبحب الناس ومشاعرهم اتجاهي وتلك اكبر هدية من الله ، لذلك اخذت قرار كتابة مذكراتي بكل صدق 

واختتمت المذيعة بقولها: أمنية كان يتمناها رشدي أباظة لو رجع في مراحل شبابه مرة اخرى ليجيب رشدي: أن اكون غنياً كان باستطاعتي ذلك وأكون أغني رجل في العالم كفنان لكن في بعض الأشياء منعتني أذكرها في مذكراتي. 
وسألته المذيعة: من أقرب إنسان إلى قلب رشدي بعد مراحل المرض الصعبة الآن؟.. قال لها بكل كبرياء وعزة: رشدي أباظة هو الأقرب لدي . 

اقرا ايضا رشدى أباظة يوافق على تطليق صباح بشروط‬


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة