نيكول سابا
نيكول سابا


نيكول سابا: عملي مع عادل إمام صنع اسمي.. ولم أتعرض للخيانة الزوجية| فيديو

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 04:13 م

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، على إنها لم تتعرض للخيانة من زوجها الفنان يوسف الخال، منذ زواجهما، وقالت إمرأة مثلي لم أتخيل ان يخونها رجل عنده نظر وهذه ثقة في النفس.

وكشفت نيكول سابا، خلال استضافتها في قناة العربية، طريقة ردها على الانتقادات التي تتلقاها من على السوشيال ميديا على عمرها وشكلها وملابسها، وقالت لا أعلق والموضوع لم يستفزني نهائياً فالعمر مجرد رقم وحق علينا جميعاً.

وأشارت نيكول سابا، خلال الحلقة، إلى أن مشاركتها في فيلم "التجربة الدنيماركية"، مع الزعيم عادل إمام، صنع أسمها.

يذكر أن، أخر أعمال نيكول سابا، كان مسلسل «الهيبة 2 العودة».. قصة حوزان عاكو، وسيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوى، الأفيش الرسمى ضم مجموعة كبيرة من النجوم المشاركين في بطولة المسلسل كان في مقدمتهم النجم تيم الحسن والنجمة اللبنانية نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، عبدو شاهين، عويس مخللاتي، فاليري ابو شقرا، ميرفا القاضي، جميل السيد، ختام اللحام، ميشال حوراني، وآخرون.

جدير الذكر أن الجزء الأول من العمل الذي قام ببطولته تيم حسن حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان الماضي، ويشهد الجزء الثانى أحداثا أكثر إثارة وتشويقا عن الجزء الأول، خاصة أن المسلسل تدور أحداثه حول رجل يدعى «جبل»، وهو متسلط ويحكم قرية بالقوة ويدخل فى صراعات عديدة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة