رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع استعدادات الجامعة لبداية العام الدراسي الجديد
رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع استعدادات الجامعة لبداية العام الدراسي الجديد


«رئيس الدلتا التكنولوجية» يتابع استعدادات الجامعة لبداية العام الدراسي الجديد

محمد الشامي

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 09:00 م

تابع ا. د هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية الاستعدادات لبداية العام الدراسى الجديد والخاصة بتجهيز المعامل وفق أحدث النظم التكنولوجية والامكانيات التقنيةالتي تواكب عصر التطور الصناعي والتكنولوجى الذي تشهده الدولة لتضاهي الجامعات العالمية، حيث تم تجهيز الكلية بحوالي ٤٠ معمل وورشة متخصصة لجميع البرامج التكنولوجية الموجودة.

اقرأ أيضاً | الأولى بـ«الفنية الفندقية» في القليوبية: أحلم بالالتحاق بكلية السياحة والفنادق

وفي إطار اهتمام الجامعة ببناء الشخصية المتكاملة للطلاب وتحقيق نظام كفء وفعال قادر على مواكبة التغيرات التكنولوجية، يتم متابعة المعامل بإستمرار من قبل القائمين على توريدها لتحقيق اكبر استفادة منها في تعليم الطلاب لربط المناهج الدراسية النظرية بالتطبيق العملي وكذلك بالواقع الفعلي لسوق العمل، وحيث إن الجامعة تدعم ترسيخ مفهوم التحول الرقمي والتعليم الهجين تم ربط المعامل بأجهزة كمبيوتر للتيسير علي الطلاب وتوفير افضل مناخ دراسي لهم وتفسير كل الاجهزة والنظريات من مختلف الجوانب.

هذا وتهدف الجامعة إلي تقديم تعليم تكنولوجي متميز من خلال برامج علمية وعملية ذات جودة عالية في التعليم الجامعي فضلاً عن تأهيل خريجين بمستوى متميز من المعرفة والإبداع التكنولوجي قادرين على المنافسة والعمل الجماعي والابتكار.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة