مالانجو
مالانجو


مالانجو يكشف سبب اختياره الانتقال إلى الشارقة الإماراتي

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 27 يوليه 2021 - 10:04 م


كشف المهاجم الكونغولي بين مالانجو، سبب اختياره الانتقال إلى نادي الشارقة الإماراتي بعد الرحيل عن فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وأعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الثلاثاء تعاقده مع المهاجم الكونجولي بين مالانجو لمدة 3 مواسم مقبلة، قادما من الرجاء المغربي، ليقطع الطريق على الزمالك الذي كان يرغب في التعاقد معه بعد طلب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب "القلعة البيضاء".

وأبدى بين مالانجو، سعادته بإتمام الانتقال إلى الشارقة الإماراتي، مؤكدا أن قوة العمل الإداري واحترافيته في المفاوضات، وراء قبوله عرض الشارقة.

وأضاف مالانجو: «سعادتي كبيرة بإتمام الانتقال إلى نادي الشارقة، والأكبر منها طموحاتي التي أحملها معي وأسعى لتحقيقها رفقة الفريق الذي حرصت على متابعة أخباره ومشاهدة عدد من مبارياته في الأيام الماضية» .

وتابع: «حققت كل البطولات التي لعبت بها خلال مسيرتي مع الفرق الأفريقية، والآن أنا في تحدي جديد وبطولات جديدة أتطلع لاحرازها، حيث إنني متعطش دائماً لحصد المزيد من الألقاب وإسعاد الجماهير التي تمثل هتافاتها الوقود الدافع لمضاعفة الجهد داخل الملعب وتقديم الأفضل ».


يذكر أن الشارقة قطع الطريق على الزمالك وخطف صفقة بن مالانجو، حيث وضع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب "القلعة البيضاء" المهاجم الكونجولي على رأس الصفقات المطلوب التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة