رئيس طاقة النواب
رئيس طاقة النواب


رئيس طاقة النواب: المجلس يقدم تجربة فريدة للحياة التشريعية في مصر

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 02:35 ص

 

قدم النائب حسام عوض اللّه عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الطاقة والبيئة الشكر لأعضاء مجلس النواب، على جهدهم، وعملهم المتواصل في لجان البرلمان وهيئاته المختلفة خلال دور الانعقاد الأول.

وقال فى بيان له أزجي مزيد من الشكر لهيئة المكتب الموقرة متمثلة في المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، ووكيلي المجلس النائبين أحمد سعد الدين، ومحمد أبو العينين، على جهودهم المثمرة ووتعاونهم الدائم مع رؤساء اللجان والنواب من أجل الصالح العام وخدمة المواطن المصري من خلال التشريعات والمراقبة.

اقرأ أيضا|كشف حساب البرلمان| 960 طلب إحاطة.. 146 قانون.. و28 اتفاقية دولية

وتابع رئيس لجنة الطاقة والبيئة إن مجلس النواب الحالي، يقدم للحياة التشريعية والنيابية في مصر تجربة فريدة ومحترفة في أُسس التشريع، وكيفية المراقبة الحُرة والدافعة للحكومة المصرية في مختلف القطاعات من أجل سن القوانين واتخاذ الإجراءات التي تتصل بخدمة وصالح المواطن،وتحمي حقوق الوطن في الداخل والخارج.

وأوضح عوض اللّه إن المواقف الوطنية والشجاعة التي سجلها البرلمان المصري في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، إنما تكشف عن إخلاص النواب بكافة توجهاتهم الحزبية لمصر وحبهم المُتّقد لها، ونياتهم الخالصة للعمل من أجلها، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الإنجاز وقائد المسيرة نحو التقدم والازدهار ووبناء الجمهورية الثانية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة