اللواء عبد الحميد الهجان
اللواء عبد الحميد الهجان


أبرزها منطقة الصفا بالخانكة.. تطوير المناطق الصناعية بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 10:24 ص

اختتم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولته بتفقد المبنى الإداري لمنطقة الصفا الصناعية بالخانكة، وذلك لمتابعة نظام العمل. 

وتفقد المحافظ المبنى بالكامل والتقى بالعاملين واستمع إلى مشاكلهم وطالبهم بضرورة التيسير على المستثمرين والعمل بروح القانون  لزيادة حجم الاستثمار، وخلق فرص عمل للشباب  لينعكس ذلك بشكل عام على زيادة الخدمات وتنمية موارد المحافظة في شتى القطاعات لا سيما الإقتصادية.

وأكد المحافظ على أن الأجهزة التنفيذية بكل إداراتها ومستوياتها في خدمة المستثمرين في أي مكان وفي أي موقع، طالما يتسم هذا المستثمر بالجدية.

وأشار إلى أن الحكومة تحرص على تنمية وتطوير المناطق الصناعية بالمحافظات والنهوض بها، من أجل توفير المزيد من فرص التشغيل لأبنائها ، ودفع عجلة التنمية المستدامة إلى جانب إتاحة المزيد من الحوافز لتشجيع المستثمرين ، لتحقيق رؤية وخطة مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

يذكر أن تابع المحافظ جولته بتفقد مستشفى الخانكة المركزي، وتجدر الإشارة بأن تكلفة المستشفى بلغت 220 مليون جنيه، وتتكون من 110 سرير إقامة، وعيادات خارجية وصيدليات ومعمل تحاليل وغرف عمليات و22 جهاز غسيل كلوي، و17 سرير عناية مركزة وبلغت نسبة التنفيذ حوالي 99%، وجاري العمل على قدم وساق لتسليم المستشفى في القريب العاجل.

وتفقد "الهجان"، أجنحة المستشفى والعيادات الخارجية، بعد الانتهاء من مبنى العيادات الخارجية بالكامل، وشدد على ضرورة الانتهاء من أعمال الفرش الطبي وتركيب الأجهزة لإدخال المستشفى الخدمة في أقرب وقت ممكن لتساهم في رفع العبء عن كاهل المواطنين بالمنطقة. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة