صورة موضوعية
صورة موضوعية


نيابة بني سويف تصرح بدفن جثمان محامي شاب لقي مصرعه في مشاجرة

حمدي علي

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 11:54 ص

أمرت النيابة العامة بمركز الواسطي بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، بدفن جثمان المحامي الشاب "ح.ح" 34 عامًا، والذي لقى مصرعه في مشاجرة بين عائلتين بمركز الواسطى.

كان والد المجني عليه قد أقر في التحقيقات، وجود خلافات قديمة بينه وبين جاره، وجرى عقد جلسة عرفية من قبل، وفي يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين العائلتين تحولت إلى مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة، وعقب خروج ابن المتوفي وشقيقه من المنزل، أطلق نجل الجار طلق خرطوش من فرد كان بحوزته تجاه نجله فلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وأعلنت نقابة المحامين الفرعية ببني سويف في بيان لها تشكيل لجنة من مجلس النقابة برئاسة نقيب المحامين لمتابعة أحداث الواقعة وسير التحقيقات، مؤكدين ثقتهم في قضاء مصر الشامخ.

كان أحد المحامين قد لقى مصرعه في مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو صير التابعة لمركز الواسطي شمال بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوقوع مشاجرة بين عائلتي الجندي والعرب في عزبة أبو شلب بقرية أبوصير بمركز الواسطى، مما أسفر عن مقتل" ح.ح " محام 34 عامًا.

انتقل رجال المباحث لموقع البلاغ وتبين من التحريات أن سبب المشاجرة خلاف بسبب مصاهرة بين العائلتين، جرى نقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

اقرأ أيضا:  وزير الداخلية يقرر إبعاد شخص عربي خارج البلاد لأسباب تتعلق بالصالح العام

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة