مروان محسن
مروان محسن


خطوة تفصل «سيرجي الجونة» عن الزمالك.. و«مروان» في الصورة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 12:38 م

 شريف جمال


تعثرت مفاوضات الزمالك مع نظيره الجونة، بشأن ضم الإيفوارى سيرجى أكا بعد مغالاة اللاعب فى طلباته المادية، وتحديدا راتبه السنوى فى القلعة البيضاء. 

 تلقى مؤخرا، المحترف الإيفوارى سيرجى أكا لاعب وسط الجونة، اتصالات جديدة من جانب جهاز الكرة فى الزمالك لبحث إمكانية الحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكشف مصدر بالنادى الساحلى بمحاولة الزمالك لتقليل شروط أكا المالية من مليون دولار إلى 700 ألف دولار.  


وكان سيرجى أكا قد أبلغ الزمالك فى وقت سابق برغبته فى الحصول على مليون دولار فى الموسم الواحد، وذلك من أجل الانتقال إلى الفريق الأبيض.  


ولعب سيرجى أكا مع فريق الجونة خلال الموسم الحالى 27 لقاء وتمكن من تسجيل هدف واحد، ويمتلك اللاعب أيضا بعض العروض الخليجية.


على جانب آخر ترغب لجنة الكرة بالجونة فى ضم بواليا على سبيل الاعارة لمدة موسم وضم مروان محسن وذلك فى حال رحيله بشكل نهائى عن النادى الأهلى والحصول على الاستغناء الخاص به.


ولا يرغب جهاز الكرة فى فريق الجونة فى دفع مقابل مالى للحصول على خدمات مروان محسن، وينتظر رحيله بشكل نهائى عن القلعة الحمراء.


ولعب مروان محسن مع الأهلى خلال الموسم الحالى 18 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين. يذكر أن فريق الجونة يتواجد فى المركز الـ10 بمسابقة الدورى الممتاز وذلك برصيد ٣٦ نقطة بعد خوض ٢٨ لقاء.

المصدر: مجلة أخبار الرياضة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة