صورة موضوعية
صورة موضوعية


طلاب البحيرة: امتحان الديناميكا متوسط الصعوبة والمحافظ: لم نتلقى شكاوى

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 01:42 م

أدى 2852 من طلاب الشعبة العلمية بالثانوية العامة بالبحيرة اليوم الأربعاء، امتحان مادة الديناميكا  وسط إجراءات احترازية ووقاءية مشددة  كما أدى ١١ من طلاب الثانوية العامة المكفوفين الإمتحان فى مادة التاريخ الورقة الثانية. 

وأكد عدد كبير من الطلاب أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط  ولم تتلقى غرفة العمليات اى شكوى من أولياء الأمور أو الطلاب من صعوبة الامتحان.  

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

وتقدم عدد 2902 طالب وطالبة  الشعبة العلمية للإمتحان  فى مادة الرياضيات التطبيقية الديناميكا، وحضر منهم 2852 طالب وطالبة  وتغيب عن حضور الإمتحان 50 من الطلاب 


وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

اقرأ أيضا:  استئناف أعمال رصف شوارع العمرانية بالجيزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة