الشناوي
الشناوي


طوكيو 2020.. الشناوي ينقذ شباك المنتخب الأولمبي من 5 أهداف

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 03:11 م

 

تأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو عقب احتلاله المركز الثاني للمجموعة الثالثة.

وكان لـ«محمد الشناوي» الفضل في صعود المنتخب المصري بعدما نجح أن ينقذ شباك المنتخب المصري من 5 أهداف محققة.

 

وتصدي «الشناوي» للعديد من الكرات التى يصعب صدها لنجح فى حماية عرين المنتخب الأولمبي وعدم استقباله أي أهداف.

 

وفي الدقيقة 82 تصدى الشناوي لرأسية قوية من قائد استراليا، بصورة رائعة ويخرجها إلى ركنية لينقذ مرماه من هدف محقق لاستراليا.

 

انقاذ أخر للشناوي في الدقيقة 80.. رمية تماس لاستراليا يخرجها الشناوي بقبضة يده وتصل بعد ذلك للاعب استراليا ليسددها قوية ويخرجها الشناوي مرة أخرى بأطراف أصابعه إلى خارج الملعب لتصبح ركنية لاستراليا.

وفي الدقيقة 64.. ضربة ثابتة لاستراليا ترسل باتجاه مرمى مصر يتصدى لها محمد الشناوي بقبضة يده ويخرجها إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 56 .. تسديدة قوية من لاعب استراليا يتصدى لها الشناوي ثم يشتتها دفاع المنتخب بعد ذلك.

كما تصدى الشناوي في الدقيقة 49 لركنية للمنتخب الاسترالي تصدى لها، ثم تسديدة من لاعب استراليا يتصدى لها الشناوي مرة أخرى.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره البرازيلي صاحب المركز الأول للمجموعة الرابعة. بينما سيواجه منتخب إسبانيا أول المجموعة الثالثة  نظيره ساحل العاج ثاني المجموعة الرابعة ,

وتأهل كل من مصر وإسبانيا من المجموعة الثالثة حيث إحتل المنتخب الإسباني المركز الأول برصيد 5  نقاط  متفوق على نظيره المصري الذي احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط  بفارق الأهداف عن الأرجنتين .

بينما ودع  منتخب الأرجنتين المنافسات بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4  نقاط  كما ودع أستراليا  المنافسات أيضا بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 3 نقاط .

وتأهل كل من البرازيل وساحل العاج من المجموعة الرابعة حيث احتل المنتخب البرازيلي المركز الأول برصيد 7 نقاط  بينما إحتل منتخب ساحل العاج المركز الثاني برصيد 5 نقاط .

بينما ودع  منتخب ألمانيا المنافسات بعدما إحتل المركز الثالث برصيد 4  نقاط  بالإضافة إلى منتخب السعودية الذي إحتل المركز الأخير دون نقاط .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة