محمد الشناوي
محمد الشناوي


محمد الشناوي بعد الفوز على أستراليا: كان لدينا الرغبة في الصعود

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 03:45 م

أكد محمد الشناوي حراس منتخب مصر الأولمبي، في تصريحات إعلامية لقناة «بي إن سبورتس»، أن لاعبي المنتخب الأولمبي كان لديهم الرغبة منذ بداية البطولة للصعود للدور الثاني، متابعا: "الحمدالله نجحنا في ذلك، وقدمنا مباراة جيدة أمام منتخب قوي مثل إسبانيا وخرجنا بالتعادل أمام فريق كان أغلب لاعبيه متواجدين في بطولة اليورو".

وأضاف: "ظهرنا بشكل أفضل أمام الأرجنتين ولكننا لم نكن موفقين، دخلنا هذه المباراة ولا بديل فيها عن الفوز.. درسنا فريق أستراليا جيدا واللاعبين نفذوا المطلوب منهم ونجحنا في تحقيق الفوز بنتيجة وأداء".

حقق المتخب المصري فوزًا مهما على نظيره الأسترالي في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد مياجي بمدينة ريفو اليابانية، ضمن مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ولعب محمد الشناوي دورا رئيسيا ومهما في حسم تأهل مصر إلى الدور المقبل، بعد أن تمكن من التصدي للعديد من الكرات الخطرة والتي كادت أن تطيح بمصر خارج الأولمبياد.


وجاءت أهداف منتخب مصر عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 86، وبهذا الفوز يضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة أولمبياد طوكيو 2020.

وضم تشكيل منتخب مصر الأولمبي في مباراته أمام أستراليا: محمد الشناوي في حراسة المرمى وثلاثي الدفاع أحمد حجازي قائد الفراعنة ومحمود حمدي الونش وأسامة جلال بجانب كريم العراقي في الجبهة اليمنى وأحمد فتوح في الجبهة اليسرى، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحي وصلاح محسن في الوسط، وأحمد ياسر ريان في الهجوم.

وجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحي حارس المرمى وناصر منسي وأحمد رمضان بيكهام وإمام عاشور وإبراهيم عادل وكريم فؤاد وناصر ماهر.

اقرأ أيضاً| أولمبياد طوكيو 2020.. مصر تقتل أحلام الأرجنتين وأستراليا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة