الفنانة سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز


سميرة عبد العزيز: «وقال الفيلسوف» برنامج عمري وعبد الوهاب سبب عودته لمصر

محمد زين

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 06:13 م

 

قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، إن برنامج "وقال الفيلسوف" كان بمثابة  برنامج العمر لها، أنه تم اختيارها فيه بعد تقديم برنامج " أماكن لها تاريخ" وكان يقدم أسبوعياً.

وأضافت سميرة عبد العزيز، خلال حوارها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على فضائية دى إم سى، أن "قال الفيلسوف"كان يقدم يومياً بالإذاعة، وأن توقف في مصر خلال فترة عرضه  فى أبو ظبى، إلى أن تدخل  محمد عبد الوهاب والتقى مدير الإذاعة، وأكد أن: "البرنامج مصري وويجب أن يستمر لمصر فتم عرضه مرة أخرى".

وفى سياق آخر،  أعلن المخرج هشام السنباطي مؤسس وأمين عام مهرجان "آفاق مسرحية"، تولي الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز الرئاسة الشرفية للدورة السابعة من مهرجان آفاق، المقرر انعقادها خلال الفترة من 20 سبتمبر إلى 20 نوفمبر القادم، على مسرحي تياترو آفاق والهناجر.


وقال هشام السنباطي -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إن تولي القامة الفنية الكبيرة سميرة عبد العزيز قمة تلك الدورة، هو إضافة لهذا المشروع الضخم في مشواره الطويل الذي بدأ منذ سنوات طويلة، وشرف برئاسته شرفيا على مدار دوراته السابقة النجمان محمد صبحي والراحل عزت العلايلي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة