جونسون والمظلة
جونسون والمظلة


جونسون والمظلة.. لقطة طريفة لرئيس الوزراء البريطاني | فيديو

محمد زين

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 07:36 م

 

وسط أجواء ماطرة ظهر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وهو يحاول السيطرة على مظلته خلال افتتاح نصب تذكاري للشرطة في مقاطعة ستافوردشاير الإنجليزية، بينما كان جالسا بجوار الأمير تشارلز .
 

وكان قد علق رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون على توقعات صندوق النقد الدولي بنمو الاقتصاد العالمي 6% قائلا «هناك إشارات جيدة بأن اقتصادنا يتعافى بشكل أسرع مما كان متوقعا».

 

وكتب جونسون على تويتر "إشارات جيدة إلى أن اقتصادنا يتعافى بأسرع من المتوقع، مع توقعات بأن تتشارك المملكة المتحدة في أعلى معدل نمو في مجموعة السبع"، في إشارة إلى أحدث توقعات لصندوق النقد بأن الاقتصاد البريطاني سينمو سبعة بالمئة هذا العام، وهو نفس معدل النمو المتوقع في الولايات المتحدة.

 

وقال جونسون: "ما زال أمامنا تحديات، ونحن نركز على دعم الناس من خلال خطتنا للوظائف".

 

وقام الصندوق بتحديث منظوره الاقتصادي هذا العام للدول الغنية، حيث ساعد النشر القوي للقاحات المضادة لفيروس كورونا على تحقيق انتعاش قوي بعد الركود الذي صاحب الجائحة.

 

وخفض الصندوق توقعاته لعام 2021 للأسواق الناشئة والبلدان النامية إلى 6.3 بالمائة بدلا من توقعات نشرها في أبريل بنمو بنسبة 6.7 بالمائة.

 

لكن توقعات عام 2021 لليابان تشير إلى انخفاض تصنيفها ائتمانيا عن توقعات الصندوق في أبريل، بسبب عودة ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا في وقت سابق من العام.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة