مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة


خلاف على مكان الرقص وراء مقتل «ريكلام» بالجيزة

مصطفى الشوربجي- إسلام محمد

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 09:01 م

 

كشفت مباحث الجيزة غموض مقتل فتاة ريكلام وتقطيع جثتها والقائها فى حقيبة سفر بطريق الواحات تبين أن صديقة المجنى عليها وزوجها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات فى العمل .

 تم ضبط المتهمان وأحالهما مدير أمن الجيزة للنيابة  التى أمرت بحبسهما  وذلك بعد ما تلقى مدير مباحث الجيزة إخطارا من النجدة  بالعثور على أشلاء أدمية داخل حقيبة سفر بطريق الواحات على الفور انتقلت القوات لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة فى العقد الثالث من العمر منفصلة الرأس كما تبين اختفاء الجزء السفلى من الجثة ..

تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتبين أن المجنى عليها تعمل فى ملهى ليلى وأن صديقتها ارتكبت الواقعة بمعاونة زوجها  بسبب خلافات على مكان الرقص داخل الملهى .
وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرت المتهمة أنها قامت باستدراج المجنى عليها بحجة قضاء سهرة حمراء مع ثرى عربى وعقب وصول المجنى عليها للشقة فوجئت بزوج صديقتها وأنه حاول معاشرتها إلا أنها رفضت فقام بخنقها بمعاونة زوجته وتقطيع جثتها بالساطور إلى ٣ اجزاء حيث فصل رأس الضحية وقام بتقطيع الجسد الى نصفين ووضعاها داخل حقيبة سفر والقائها بطريق الواحات .
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة