صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسوان يعلن انتهاء أزمة البث وإذاعة مباراة الأهلي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 09:06 م

أعلن نادي أسوان، انتهاء الأزمة مع الشركة الراعية لحقوق بث مباريات الدوري، بشأن المستحقات المالية الخاصة بالنادي الأزرق، ليتقرر إذاعة مباراة الفريق أمام النادي الأهلي.

 

ويحل النادي الأهلي، ضيفا ثقيلا على أسوان، في السابعة مساء غدٍ الخميس، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء بيان أسوان على النحو التالي: "يؤكد مجلس إدارة نادى أسوان الرياضى برئاسة اللواء أحمد سليمان بأن الاتصالات المكثفة التي أجريت خلال اليومين الماضيين بين نادي أسوان ومسئولي الشركة الراعية لحقوق البث، قد شهدت تفاعلا وتجاوبا ملموسا من المسئولين عن الشركة الراعية وتفهما وتقديرا لظروف الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها نادي أسوان حاليا مما أدى إلى التوصل لإجراءات إيجابية اتخذتها الشركة لدعم ناديي أسوان تضمنت:

 

- سداد الشركة لجزء من مستحقات النادى المالية.

 

- اتخاذ الشركة عدة إجراءات إدارية ومالية تساهم فى سداد الإلتزامات المالية العاجلة على نادى أسوان خلال أزمته المالية.

 

- الاتفاق على جدولة باقي المستحقات خلال الفترة المتبقية من موسم 2020/2021.

 

ونظرا لهذه التطورات الإيجابية يتقدم مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي بالشكر والتقدير للمسئولين عن الشركة الراعية لحقوق البث، لتجاوبهم السريع مع مطالبة نادي أسوان بمستحقاتة وتقدير موقفة مما يؤكد عمق الشراكة والدور الداعم للشركة الراعية لحقوق الأندية الجماهيرية.

 

ويطمئن نادي أسوان جماهيره بأن مباراة أسوان والأهلي مساء الخميس 29/7/2021 مذاعة فضائيا طبقا للتعاقد بين نادي أسوان والشركة الراعية لحقوق البث.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة