محكمة الأسرة
محكمة الأسرة


فتاة أمام محكمة الأسرة تطالب والدها بتجهيزها لبيت الزوجية

إسلام دياب

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 09:08 م

حياة أسرية سعيدة مدتها 16 عاما قضتها أسرة «محمد.ع» إلا أنه ما لبثت المشكلات أن بدأت بين الزوجين ووصلت إلى قيام الزوج بطرد زوجته وأبنائه خارج العش الهادىء وتطليقها..

لم تجد الزوجة المسكينة حيلة سوى تأجير منزل بسيط والعمل في أكثر من وظيفة للإنفاق على نفسها وابنها وابنتها حتى أكملا تعليمهما، ودق العريس باب الأسرة التي تعيش بدون عائل لها، ليتقدم لخطبة ابنتها، وبدأ القلق والحيرة يدب داخل هذا البيت الهادىء لصعوبة توفير نفقات الزواج..

اقرا ايضا|حكايات الحوادث| حكاية الرجل الأسطورة.. تزوج 36 مرة.. ولم يدخل محكمة الأسرة‎‎

قررت الفتاة أن تذهب إلى والدها الميسور الحال صاحب الأصول العقارية والمحال التجارية الذي تركهم منذ سنوات وأخذ من والدتها كل شىء ولم ينفق عليهم طوال هذه السنوات وتنازل الزوجة عن حقوقها وعدم مطالبتها له بعدما فشلت في الحصول على نفقة منه بعد الدعاوى التي رفعتها ضده ولكنه تهرب وتحايل لعدم سداد النفقات وتزوج على والدتها وأنجب البنين والبنات.. ذهبت لتطالب بحقها في أن يدفع والدها مصاريف تجهيزها لبيت الزوجية كما يفعل كل أب.. ولكن وجدت قلبا قاسيا رفض أن يعطيها شيئا..

لم تجد تلك الفتاة الضعيفة أمام تعنت الأب وعوز الأسرة الا أن تلجأ إلى محكمة الأسرة بالجيزة مطالبة الأب التارك أسرته منذ سنوات أن يدفع مصاريف تجهيزها إلى منزل الزوجية مقدمة للمحكمة في دعواها تفاصيل متطلباتها وأثمانها   

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة