محمد الشناوي
محمد الشناوي


بعد تألقه بأولمبياد طوكيو.. محمد الشناوي في منافسة من نوع خاص

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 28 يوليه 2021 - 09:59 م

 

تألق محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال مشاركته الأولى في دورة الألعاب الأولمبية والمقامة في طوكيو برفقة المنتخب الأولمبي، وحافظ على نظافة شباك الفراعنة في لقاءين من 3 جولات خاضهم حتى الآن.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز على استراليا والتعادل مع إسبانيا والخسارة أمام الأرجنتين، ليرافق المنتخب الإسباني متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط، وودع راقصو التانجو والاستراليين البطولة.

وحافظ محمد الشناوي على نظافة شباك الفراعنة في لقاءين هما التعادل مع إسبانيا سلبيا في أولى مواجهات المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو، والفوز على استراليا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي والتي أقيمت اليوم الأربعاء.

 

وظهر المنتخب الوطني بقوة على المستوى الدفاعي والهجومي، وتقدم بهدفين وحافظ دفاع الفراعنة على نظافة الشباك، خاصة بعد تألق الشناوي الذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة في الشوط الثاني.

 

وتلقى المنتخب الوطني، هدف وحيد خلال 3 مواجهات في الخسارة أمام الأرجنتين بهدف دون رد، ليصبح محمد الشناوي في منافسة من نوع خاص حيث استقبلت شباكه هدف وحيد ليكون الفراعنة ضمن أفضل الفرق الدفاعية في البطولة.

 

وبجانب منتخب مصر، تلقى اليابان، وكوريا الجنوبية وإسبانيا هدف وحيد أيضا ليحصل الرباعي على أفضل الفرق الدفاعية في دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة