شوبير
شوبير


شوبير: مباراتا الأهلي مع دجلة وسيراميكا سيتم إعلان تأجيلهما خلال ساعات

رياض محمد جعيصة

الخميس، 29 يوليه 2021 - 01:07 ص

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف الدوري المصري الممتاز بعد تأهل المنتخب الأولمبي لدور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وحقق المنتخب الأولمبي، فوزا هاما على استراليا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ليتأهل إلى دور ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، في وصافة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز على استراليا والتعادل مع إسبانيا والخسارة أمام الأرجنتين، ليرافق المنتخب الإسباني متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط.

وقال شوبير، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الدوري سيتوقف عقب مباراة الأهلي وأسوان، وسيعود يوم 10 أغسطس في حال خروج منتخب مصر الأولمبي من دور الثمانية أمام البرازيل».

وأضاف: «لن تلعب باقي المباريات التي تم الإعلان عن مواعدها مسبقا، وسيتم تأجيل الدوري حتى عودة المنتخب الأولمبي من اليابان، والتأجيل قد يستمر لما بعد 10 أغسطس في حال تأهل الفراعنة لنصف نهائي الأولمبياد».

وتابع: «مباراتا الأهلي مع دجلة وسيراميكا سيتم إعلان تأجيلهما خلال ساعات، والأندية وافقت على هذا الاتجاه من قبل في اجتماع شامل بالجبلاية قبل سفر المنتخب الأولمبي لليابان.. والدوري سينتهي يوم 17 سبتمبر المقبل».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة