الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد


فيديو|«بنحبك يا فؤش».. محمد فؤاد يعود للشباب

حنان الصاوي

الخميس، 29 يوليه 2021 - 10:01 ص

نشر الفنان محمد فؤاد صورة من ذكرياته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام " وتفاعل معه الكثير من محبيه وأصدقائه من الوسط الفنى حيث علقت الفنانه فيفي عبده " بحبك يا فؤش، كدة حتة قمر، منور الدنيا يافؤش ".

والجدير بالذكر أن الفنان محمد فؤاد طرح أغنيته الجديدة "احكيلك" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"  و أغنية «ليه» لـ الفنان محمد فؤاد أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

أغنية «ليه» لـ محمد فؤاد تم طرحها يوم 14 يناير الماضي، وهي من كلمات: أسامة محرز، وألحان: محمد خلف، وتوزيع وميكس وماستر: أحمد عبد السلام.

وتقول كلمات الأغنية: “ليه؟ يوميها لما جه قالي نبعد قولت أه وساعتها ليه ما حاولتش أتفاهم معاهما اعرفش إيه اللي ماخلانيش اصبر عليه  فات علي بعاده ايام و تعباني الحياة زي اللي كان عايش في حلم و منه تاه مش قد بُعده وافقته ليه و عاندته ليه؟ وإزاي أنا على طول كدا سيبته.. أهو خسرته بتيجي سيرته أبوس صورته وأبكي عليه”.

يذكر أن الفنان الكبير ولد في 20 ديسمبر 1961 في الإسماعيلية، ثم انتقل مع العائلة إلى عين شمس قبل أن يكتشفه عزت أبو عوف وضمه لفرقة "الفور إم" سنة 1982، وكون شعبية جارفة.

اقرأ أيضا |محمد فؤاد يزور «عين شمس».. ويقبل حائط منزله القديم| صورة

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة