لوسي
لوسي


بعد الهجوم عليها.. لوسي توضح حقيقة الفيديو «المسيء» بحفل الساحل

ميار خالد عساكر

الخميس، 29 يوليه 2021 - 10:59 ص

تعرضت الفنانة لوسي، لهجوم حاد من الجمهور، بعد أن أثارت جدلاً واسعاً عقب مشاركتها بالغناء في حفل أقيم مساء أمس بـالساحل الشمالي، وذلك بسبب تكرارها "لفظًا خارجًا" أثناء الغناء والرقص.

وقالت لوسى فى مداخلة هاتفية ببرنامج «الثامنة مساءًا» للاعلامى محمد الغيطى : إن كل ما تردد بشأن الفيديو الذى يحتوى على لفظ خارج لى أمر غير صحيح وعار تمامًا من الصحة، لأنى لا يمكن أن أتفوه بأى لفظ خارج فى أى حدث فنى أو غير فنى ولم يحدث على الاطلاق. 

يذكر أن المستشار علاء عامر "مستشار نقابة المهن الموسيقية" قد أكد في تصريحات صحفية، إنه حتى الآن لم تصلنا شكوى رسمية بخصوص ما حدث من الفنانة، وفي حالة وصول الفيديو مصحوبا بالشكوى يتم الحديث عن الإجراء القانوني".

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة لوسي تنتظر عرض فيلم "تسليم أهالي"، الذي تشارك فيه مع أبطاله، دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، والفنانة دلال عبد العزيز التي تخضع للعلاج في إحدى المستشفيات منذ شهر مايو الماضي إثر معاناتها من الإصابة بفيروس كورونا.

 

واضافت لوسى : "لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا وكان هناك حفل وقدمنى فيها المطرب مصطفى حجاج وقلت أحلى جمهور وأحلى محمد فؤاد وهو الدفع البعض لتصيد فى الماء العكر وتم تحريف الكلمة وهو امر ارفضه تماما ولم اقبله لانى لم اتفوه بأى لفظ خارج. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة