بيتر ميمي
بيتر ميمي


حلم جديد يبدأ قريبًا..بيتر ميمي يعلن عن سلسلة أفلام «المستضعفون»

ميار خالد عساكر

الخميس، 29 يوليه 2021 - 12:36 م

 

كشف المخرج بيتر ميمي عن تفاصيل مشروعه الفني الجديد، الذي يضم سلسلة أفلام، تقع في عالم درامي مشترك، حيث تتداخل الأحداث والشخصيات في كل عمل منهم.

اقرأ أيضًا | بعد استقرار حالتها.. ياسمين عبد العزيز تغادر المستشفى خلال ساعات

وأطلق بيتر ميمي اسم «المستضعفون» على سلسلته الجديدة، ونشر البوستر الأول من المشروع، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  مع عبارة: «فى تلك الليلة توقف الزمن و بدأ كل شئ فى الانحراف عن مساره و خرج من أعماق قلبهم شخص اخر».

 

ووصف المخرج والمؤلف المشروع بأنه حلم جديد يبدأ قريبًا، ومن المنتظر أن يكون فيلمه الجديد "موسى" ضمن تلك السلسلة، كما أن الفيلم يشهد ظهور أحمد حاتم بشخصيته من فيلم "الهرم الرابع".

 

جديرًا بالذكر إن آخر أعمال المخرج بيتر ميمي مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى،سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

يذكر أن بيتر ميمي يستعد حاليًا لتصوير فيلم «كازابلانكا 2» مع أمير كرارة وعمرو عبد الجليل وأحمد فهمي وغادة عادل، كما يبدأ الشهر المقبل عرض فيلمه الجديد "موسى" من بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة