صورة موضوعية
صورة موضوعية


إعفاء رئيس مدينة «القنايات» من عملها وإيقاف مسئولين وإحالتهما للتحقيق

سناء عنان

الخميس، 29 يوليه 2021 - 12:58 م

قرر د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، إعفاء رئيسة مدينة "القنايات" من مهام عملها وإيقاف كل من نائب رئيسة المدينة وسكرتير المجلس عن العمل وإحالتهم للشئون القانونية بديوان عام المحافظة لإهمالهم في عملهم وتدني مستوى النظافة وانتشار الاشغالات في الشوارع الرئيسية والمتفرعة وتهالك أعمدة الانارة .

 اقرا ايضا رفع ١٠٦ أطنان قمامة ومخلفات من مركز بسيون

وكان المحافظ قد قام بجولة ميدانية مفاجئة لمدينة القنايات لمتابعة سير العمل بها  والتأكد من رفع تراكمات القمامة والإشغالات منها لاعادة الوجة الحضاري والجمالي لها وعقب وصولة فوجئ تدني مستوى النظافة والتجميل، وانتشار الاشغالات في الشوارع الرئيسية والفرعية وإصابة المدينة بحالة من الفوضي والاختناقات المرورية، فأعرب المحافظ عن استيائة لما بدت علية قائلا لن اتهاون مع اي مقصر في اداء عملة ولن اقبل بوجود اهمال في خدمات المواطنين التي هي حق اصيل لهم .

وقرر تكليف المهندس محمد العوضي النائب الحالي رئيس مركز ومدينة الزقازيق بالقيام بمهام رئيس ومدينة القنايات .

وأكد عليه المحافظ بضرورة الاهتمام بالنظافة ورفع تراكمات القمامة أولا بأول ونقلها الي المدفن الصحي وإزالة الإشغالات والارتقاء بالمظهر العام للمدينة حتي يشعر المواطن بالرضا عن الخدمات المقدمة إليه.

وأوضح المحافظ أن جولاتة المفاجأة بمراكز ومدن المحافظة مستمرة على مدار اليوم لضبط منظومة العمل والوقوف على المشكلات التي يعاني منها المواطنين على أرض المحافظة ومتابعتها وتقديم الحلول الفورية لها، مشيرا إلى أن خدمات المواطنين خط أحمر ورضاهم على الجهاز التنفيذي غاية يرجي الوصول لها .

 ورافق المحافظ في جولتة سعد .الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي سكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني ومستشار المحافظ للمشروعات .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة