إيهاب فهمي
إيهاب فهمي


إيهاب فهمي لـ«أشرف زكي»: شكرا على مشوارك الأكاديمي المخلص

ميار خالد عساكر

الخميس، 29 يوليه 2021 - 01:47 م

وجه الفنان ايهاب فهمى رسالة شكر إلى الفنان اشرف زكى نقيب الممثلين بعد الفترة التي قضاها في اكاديمية الفنون حيث وجهة وزيرة الثقافة ايناس عبد الدايم الشكر له وكلفت غادة جبارة بتيسير اعمال الاكاديمية، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وقال إيهاب فهمى : “شكرا الأستاذ الدكتور أشرف زكي.. شكرا على ما قدمته  في مشوار عطائك الأكاديمي المخلص.. شكرا أستاذنا جميعا.. شكرا الأخ، الأب، والصديق، والأستاذ.. أطال الله في عمرك لخدمة الفن والوطن”. 

وكانت وجهت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الشكر للدكتور أشرف زكي بعد بلوغه السن القانونية للتقاعد وانتهاء مدة رئاسته لأكاديمية الفنون وفقا لأحكام القانون المنظم لعمل الأكاديمية وكلفت الدكتورة غادة جبارة بتسيير أعمال الأكاديمية لحين الانتهاء من إجراءات تعيين رئيسا لها . 

وأشادت عبد الدايم بجهود الدكتور أشرف زكى خلال توليه رئاسة أكاديمية الفنون والتي نجحت في تطوير العمل بالمؤسسة العريقة على كافة المستويات وأشارت إلى أنه حقق الكثير من الإنجازات الهامة، مؤكدة أنه سيبقى أحد العناصر الفاعلة في الثقافة المصرية وتمنت له التوفيق فى كافة مشروعاته العملية خلال المرحلة المقبلة. 

من جانبه قدم الدكتور أشرف زكى الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على الفترة التي عمل بها رئيسا للأكاديمية واكد أن دعمها كان سببا في نجاح تنفيذ العديد من المشروعات ، كما وجه الشكر لعمداء وهيئات تدريس المعاهد التابعة على التعاون الشديد خلال توليه رئاسة الأكاديمية وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لرئيس الأكاديمية الجديد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة