رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء
رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء


رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء بمقر رئاسة الوزراء في بلجراد

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 29 يوليه 2021 - 02:00 م

 

استقبلت آنا برنابيتش رئيسة وزراء صربيا، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له من رجال الأعمال والمستثمرين، وذلك في مقر رئاسة الوزراء الصربي بمدينة بلجراد، وذلك بحضور السفير عمرو الجويلي سفير مصر في بلجراد.

 

وأبدت رئيسة الوزراء عن ترحيبها الشديد بالوفد المصري، مؤكدة على متابعتها الجيدة للطفرة التنموية الهائلة التي تقوم بها الدولة المصرية في الآونة الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأثنى اللواء خالد فودة على حفاوة الترحاب، وتمت مناقشة العديد من الموضوعات الهامة والعلاقات المشتركة وبخاصة التنشيط السياحي بين مصر وصربيا وزيادة عدد الرحلات الجوية لجميع المطارات المصرية بصفة عامة ولمدينة شرم الشيخ والمدن السياحية بصفة خاصة وتذليل كافة الصعاب بين السلطات الطيران المدنى فى كل من البلدين، كما تناول اللقاءعدد من الموضوعات الاخرى ومن اهمها السياحة الاستشفائية واكدت رئيسة الوزراء على اهمية هذا الموضوع واكدت على دعمة بالإضافة الى كافة الموضوعات التى تمت مناقشتها.

 

وقام محافظ جنوب سيناء بتوجية الدعوة لرئيسة الوزراء لزيارة مدينة شرم الشيخ ، والتى لاقت ترحيبا شديدا من جانبها مؤكدة على تلبية الدعوة فى أقرب فرصة ممكنة ، وفى نهاية اللقاء قام المحافظ باهداء درع محافظة جنوب سيناء لرئيسة الوزراء تقديرا لها .
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة