صورة موضوعية
صورة موضوعية


غياب 50 طالبا عن امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة في البحيرة

فايزة الجنبيهي

الخميس، 29 يوليه 2021 - 02:55 م

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة اليوم الخميس، غياب ٥٠ من الطلاب عن حضور الإمتحان. 

وأدى طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة بالبحيرة، الإمتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، 
وأكد عدد كبير من الطلاب أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط بخلاف بعض الأسئلة غير الواضحة ولكنه فى مجمله سهل.

 

ومن جانبه أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .

و تقدم لها ٨٧٧٠ طالب وطالبة لأداء الإمتحان فى مادة اللغة  الاجنبية الأولى ، حضر منهم  ٨٧٢٠ طالب وطالبة وتغيب ٥٠ طالبا وطالبة وسط إجراءات إحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام.

وتستمر امتحانات الشعبة العلمية حتى الاثنين ٢ أغسطس القادم.

وأشار محافظ البحيرة، إلى انعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات وسط حالة من الهدوء والإنتظام والإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية .

الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .
 

اقرأ أيضا:  طلاب الشعبة الأدبية يختتمون ماراثون الثانوية العامة باللغة الأجنبية الأولى  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة