جبالي المراغي بمصنع الجرارات الزراعية في بيلاروسيا
جبالي المراغي بمصنع الجرارات الزراعية في بيلاروسيا


رئيس اتحاد العمال يتفقد مصنع الجرارات الزراعية ببيلاروسيا

أمانى عبدالله

الخميس، 29 يوليه 2021 - 04:22 م

 

أكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي، على تعاون وتنسيق مرتقب بين بعض المصانع والشركات البيلاروسية، ونظيرتها المصرية في تبادل الخبرات الإدارية والفنية.

جاء ذلك خلال زيارة "المراغي" لمصانع منتجة ومصدرة للأدوات الزراعية في بيلا روسيا، وذلك في إطار برنامج نظمه اتحاد نقابات عمال بيلاروسيا برئاسة ميخائيل اوردا.

والتقى رئيس اتحاد عمال مصر خلال الزيارة، وفدا من إدارة مصنع MTZ، الذي أنشئ عام 1946، ويعمل فيه 16 ألف عامل، ويصدر جرارات إلى 70 دولة من بينها مصر، واستمع لشرح من إدارة المصنع حول طريقة التصنيع، وتطرقوا أيضا إلى أن العلاقة بين العامل والإدارة جيدة جداً، وأنهم يهتمون بمكافأة العامل المثالي للتشجيع على زيادة الإنتاج.

وأشار "المراغي" إلى أن زيارته إلى اتحاد عمال بيلاروسيا والتي انتهت هذا الأسبوع، أكدت أهمية استمرار التعاون والتنسيق مع اتحاد عمال بيلاروسيا في إطار الدور الذي تلعبه النقابات العمالية في تبادل الخبرات والثقافات بهدف النهوض بالحركة العمالية ودعم خطط التنمية والرخاء الاقتصادي في بلدانها.

وتحدث "المراغي" خلال الزيارة عن دور عمال مصر في الوقوف بجانب الدولة المصرية لمواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية، مشيدا بالنهضة الصناعية وعملية التنمية التي تشهدها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو الأمر الذي يصب في صالح الشعب المصري وفي القلب منه العمال.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة