حي وسط المدينة
حي وسط المدينة


رئيس مدينة المنيا يُوقف بناء مخالفًا.. ورفع 85 طن مخلفات من الشوارع

وفاء صلاح

الخميس، 29 يوليه 2021 - 08:29 م

أوقف المهندس هشام فايز، نائب رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال بناء مخالف بحي وسط المدينة مع تأكيده علي اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ علي المعدات المستخدمة  في البناء.
 
جاء ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء ياسر عبدالعزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، لنوابه بمواصلة أعمال المتابعة بالقرى والأحياء خاصة فيما يتم رصده من مخالفات أو تأكيدًا على انضباط العمل داخل دواوين القرى والأحياء وفي جميع الأقسام.

اقرأ أيضا| مصرع مزارع متأثرًا باستنشاق مبيد حشري في المنيا

ومن جهة أخرى وبإشراف مصطفي عبده واصل حي غرب جهوده المبذوله بأعمال النظافة والتجميل والتشجير حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي للحي وتوفير بيئة صحية للمواطنين، حيث أفاد وليد فرحان، رئيس حي غرب،  بأنه تم رفع ما يقارب 50 طنًا من التراكمات والمخلفات بشوارع حي شلبي، ومن أمام مدرسة الزراعة بشلبي وتهذيب الأشجار وإعادة التشجير أمام مدرسة الزراعة بشلبي.

كما كثف حي وسط المدينة من أعمال النظافة بالوردية الصباحية وتمكن من رفع ما يقارب من 35 طن مخلفات وتراكمات من جميع شوارع وأروقة الحي وكسح المياه المتراكمة بنفق كوبري النيل للحد من انتشار الأمراض والأوبئة خاصة فيروس كورونا.

ومن هذا المنطلق وجه اللواء ياسر محمد عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، جميع رؤساء الأحياء والقرى بمواصلة تنفيذ التكليفات خاصة في أعمال النظافة والإنارة والتجميل حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية لهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة