صورة أرشيفية صورة أرشيفية

لمدة 30 يوماً.. برامج التوك شو في إجازة 

حامد عبدالحليم الخميس، 29 يوليه 2021 - 11:32 م

دخلت مجموعة من البرامج الحوارية المصرية المعروفة باسم برامج التوك شو في إجازة صيفية لمدة 30 يوما، حيث أعلن الإعلامي عمرو أديب عن دخول برنامج "الحكاية" الذي يقدمه يوميا على شاشة( mbc مصر) في إجازة حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وأشار أديب إلى أن حلقة يوم الإثنين الماضي، هى الأخيرة خلال هذا الموسم وسوف يستكمل العمل في أول سبتمر المقبل للعام الربع على التوالي.

كما أعلنت الإعلامية لميس  الحديدي، إنتهاء الموسم الأول من برنامج “ كلمة أخيرة “ المذاع على قناة ”أون”.

وقالت لميس الحديدي، إن البرنامج سيتوقف خلال شهر أغسطس ولمدة شهر على أن يعاود  مجدداً مطلع سبتمبر المقبل.

وأضافت لميس الحديدي:" أن برنامج " كلمة أخيرة “، بدأ  في أكتوبر  الماضي،  ونستأذن المشاهدين في أن نأخذ شهر أغسطس  إجازة   وهي إجازتي السنوية المعتادة منذ أن بدأت عملي  في مجال الإعلام على أن نعود أول سبتمبر ”.

وايضاً أعلن الإعلامي شريف عامر توقف عرض برنامجه “يحدث في مصر” المذاع عبر شاشة mbc  مصر، لمدة شهر حيث يحصل على إجازة طوال شهر أغسطس على أن يعود مطلع شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح شريف عامر أنهم سيحصلون على إجازة حتى يستطيعوا الاستمرار بعد ذلك بشكل أفضل، خاصة أن هذه الإجازة تعد الأولى بعد عام كامل.

وعلى نفس الخط أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، توقف برنامجها "90 دقيقة"، المذاع على شاشة "المحور"، خلال شهر أغسطس، على أن يعاود الظهور مجدداً مطلع سبتمبر المقبل.

وأكدت بسمة وهبة، أن برنامجها "90 دقيقة" سيعود مطلع سبتمبر المقبل، بفقرات ولقاءات قوية، مع مسئولين ونجوم الفن والرياضة.

 

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة