صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


برج القوس اليوم.. دائم الانفعال على شريك حياتك

أمنية شاكر

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 03:17 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم ٣٠ يوليو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

نصائح للتعامل مع الأطفال قليلي الطعام

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

   على الصعيد المهنى

تعمل بشكل جيد وتخطط جيدًا، ولكنك تتسرع في اتخاذ قراراتك الخاصة بالعمل في كثير من الأحيان، وهو ما يجعل مجهودك المبذول غير مؤثر، لذا تأنى عند اتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، ولا تضيع مجهودك بسبب قرار متسرع.

 علي الصعيد العاطفى

أنت دائم الانفعال على شريك حياتك، حتى في أتفه المواقف، وهو ما يتسبب في الكثير من الخلافات بينكما، كما أنك تخطط لكل شيء في مستقبلكما من وجهة نظرك فقط، ولا تدع الفرصة له للتعبير عن رأيه أو وجهة نظره للأمور، لكن ثق به واعطه مساحة للحرية للتعبير عن نفسه، ولا تثير المشاكل معه.

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر ، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة