حملة لإزالة الاعلانات المخالفة بشوارع وميادين المنيا 
حملة لإزالة الاعلانات المخالفة بشوارع وميادين المنيا 


حملة لإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع وميادين المنيا 

وفاء صلاح

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 04:59 ص

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، حملة بالتنسيق مع إدارة الاشغالات والحملة الميكانيكية  لإزالة كافة الإعلانات المخالفة لقانون الإعلانات والاعلانات العشوائية بالشوارع والميادين المختلفة بمدينة المنيا،حيث انطلقت أعمال الحملة من شوارع بورسعيد وعمر سلطان وطه حسين بمدينة المنيا. 

اقرا ايضا|ضبط أعمال إنشاءات داخلية مخالفة داخل محل تجاري بالوراق في الجيزة

وقال مصدر بالوحدة المحلية بالمنيا ، إنه سيتم تنظيم عدة حملات بناء علي توجيهات  اللواء ياسر عبد العزيز رئيس المدينة ووفق خطط الإدارة الموضوعة لإعادة الانضباط بالشوارع فيما يخص تركيب الإعلانات والقضاء علي عشوائيتها وعشوائية تعامل المواطنين وجميع المعنين من شركات وهيئات وأشخاص اعتبارية وكل من يريد الإعلان عن أي سلعة او خدمة او مؤسسة ويريد عمل إعلان فلابد من الالتزام بالضوابط والتواصل من خلال التقديم للحصول علي ترخيص من إدارة الإعلانات عن طريق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ،وحث الجميع علي الالتزام بالضوابط المنظمة لهذا الامر.  . 

 وشدد اللواء ياسر عبد العزيز رئيس المركز على ضرورة المتابعة المستمرة والتنسيق فيما بين الإدارات المعنية لإزالة الإعلانات المخالفة بالشوارع والميادين، وعلى أعمدة الإنارة والمبانى، وكدلك الإشغالات التى تعوق حركة المرور بالطرق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة