صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نشرة الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 30 يوليو 2021

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 09:15 ص

تعرض بوابة أخبار اليوم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة الموافق 30 يوليو 2021، وتتضمن نشرة الأخبار:-

القاهرة.. تسير شركة (مصر للطيران) 82 رحلة جوية لوجهات داخلية وخارجية لنقل 9 آلاف و841 راكبا، بالإضافة إلى رحلتي شحن جوي.

المنصورة.. يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ومحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، مسجد الشيخ عبيد في مدينة نبروه بالدقهلية، حيث يؤدي فيه خطبة وصلاة الجمعة في إطار خطة الوزارة لعمارة بيوت الله (عز وجل).

القاهرة.. يبدأ وصول الوفود المشاركة في المؤتمر العالمي للإفتاء من 85 دولة إلى القاهرة، بينهم مجموعة من ممثلي الهيئات الإفتائية والمراكز الإسلامية بالعالم.

القاهرة.. وزارة الأوقاف تفتتح 10 مساجد، منها مسجدان في كل من مديريتي أوقاف الدقهلية، وقنا ، وأربعة مساجد بمديرية أوقاف البحيرة، ومسجد بكل من مديرية أوقاف الشرقية، وكفر الشيخ، بالإضافة إلى افتتاح مسجدين جرى لهما أعمال صيانة وترميم أحدهما يتبع مديرية أوقاف البحيرة، والآخر في أسيوط.

القاهرة.. استئناف العرض المسرحي "الصندوق"، بقاعة زكي طليمات، على مسرح الطليعة،، وهو مأخوذ عن قصة "أحلام الدمى" لطه سادات.

القاهرة.. تتسلم الفنانة أمينة خليل وأسرة مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، درع المركز الكاثوليكي المصري للسينما في احتفالية تقام مساء اليوم ويتخلل التكريم ندوة خاصة تناقش القصة الرئيسية للمسلسل وما له من أبعاد إنسانية.

القاهرة.. يعرض مركز طلعت حرب الثقافي " بالسيدة نفيسة" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، الاسكتش المسرحي "مخالب".

نيويورك.. يحصل سكان مدينة نيويورك، الذين سيتلقون أول جرعة لقاح كوفيد-19، على حافز 100 دولار ابتداءً من اليوم كحافز شخصي إضافي ومباشر لإنجاز تلقي التطعيم.

باريس.. بدء فرض حظر التجوال في جزيرة (جوادلوب) الفرنسية اعتبارا، من مساء اليوم، ولمدة 3 أسابيع من الساعة التاسعة مساء حتى الخامسة صباحا (حسب التوقيت المحلي للبلاد)؛ وذلك في مواجهة تجدد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

باريس .. بدء فرض حجر صحي مجددا على جزيرة "مارتينيك" ابتداء من اليوم من الساعة السابعة مساء (حسب التوقيت المحلي) حتى الخامسة صباحا ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل وذلك للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة