كريم هنداوي من اللقاء
كريم هنداوي من اللقاء


بعد تألقه أمام السويد| كريم هنداوي: المشوار لا يزال طويلا

أميرة أنور

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 11:18 ص

علق كريم هنداوي لاعب منتخب الوطني لكرة اليد الأول على مشاركته في فوز المنتخب على نظيره السويد بنتيجة 27-22 في رابع مباريات المنتخب ضمن المجموعة الثانية لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال هنداوي خلال تصريحات تليفزيونية: "تألقي أمام السويد فضل ونعمة من عند ربنا، الحمد الله على المكسب، المشوار لا يزال طويلا، وإن شاء الله نعمل حاجة كويسة، كل اللاعيبة رجالة ونتمنى نستمر على كده والنتيجة دي بتاعة ربنا، دعواتكم معانا".

وصعد منتخبنا للمركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد الفوز على البرتغال واليابان ثم السويد اليوم وخسارة وحيدة أمام منتخب الدنمارك ويتبقى للمنتخب مباراة واحدة في المجموعة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس. 

ويعد الفوز اليوم هو الأول لمنتخبنا الأول لكرة اليد على المنتخب السويدي في تاريخ مواجهات المنتخبين ليوصل المنتخب المصري نتائجه المتميزة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات على كلا من البرتغال و اليابان والسويد ، بينما تلقى خسارة واحدة أمام الدنمارك بطل العالم .

وتضم قائمة منتخب اليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل «بكار» - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - أحمد هشام «دودو» - سيف الدرع - يحيي خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - إبراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامي نوار - أحمد عادل.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كل من «الدنمارك - السويد - البرتغال - اليابان - البحرين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين».

إقرأ أيضًا: رقم مميز لفراعنة اليد أمام السويد بأولمبياد طوكيو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة