سيف عيسى بطل التايكوندو أسعد المصريين بالميدالية البرونزية
سيف عيسى بطل التايكوندو أسعد المصريين بالميدالية البرونزية


المتألق سيف عيسى: برونزية اليابان بداية لحلم «نمبر وان» في باريس| حوار

محمد قطب

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 06:31 م

لن ينسى التاريخ أن هداية ملاك.. وسيف عيسى بطل التايكوندو أنهما أسعدا المصريين فى عز المحنة.. اتفق الجميع على أن البعثة المصرية ستعود من طوكيو فى نهاية دورة الألعاب الأوليمبية بدون رصيد من الميداليات إلا أن هداية وسيف افتتحا رصيد الميداليات المصرية.. وأسعدا المصريين وحفظا ماء وجه البعثة المصرية إلى الآن.. والبقية ستأتى بإذن الله.

خطف إليه الأنظار بشدة على الرغم من أن عمره لايتعدى الـ ٢٤ سنة منذ أن حقق اولمبياد الشباب التى أقيمت فى بيونس اريس بالأرجنتين قبل ثلاثة أعوام بعدما حقق الميدالية البرونزية وتدور الأيام والليالى ويشارك عيسى فى اولمبياد طوكيو للكبار وينجح ايضا فى تحقيق الميدالية البرونزية .
- مبروك فوزك بالميدالية البرونزية بالاولمبياد؟
الحمد لله على كل حاجة كنت اتمنى الحصول على الميدالية الذهبية واشتغلت على ده قبل انطلاق المنافسات لكن قدر الله وماشاء فعل.

- ما اصعب مباراة واجهتها فى المنافسات ؟
كل المواجهات صعبة لكن البطل الروسى فى الدور نصف النهائى كانت صعبة جدا لانه المصنف الاول على العالم وحاولت ان افوز عليه واللعب على الميدالية لكن المباراة كانت صعبة  جدا.

- حققت من قبل برونزية اولمبياد الشباب فما الفارق بين الشباب ودورة الالعاب الاولمبية للكبار؟
البطولتان بالغتا الصعوبة بكل تأكيد لكن اولمبياد طوكيو لها مذاق مختلف كونى اول مرة اشارك فى اوليمبياد للكبار بالاضافة الى ان كل العالم بيتفرج عليك ومتابعك. 

- هل فوزك بميدالية طوكيو سيحملك مسئولية كبيرة فى المنافسات القادمة؟
سأسعى أن تكون الميدالية البرونزية حافزًا لى وابعد نفسى عن اى ضغوطات من الممكن ان تقع علىَّ وبإذن الله برونزية طوكيو هتكون بداية لتحقيق الذهب فى باريس 

- وماذا عن الفترة المقبلة ؟
حاليا هفرح مع اصدقائى واخواتى واهلى وبعد ذلك سأحاول بكل تأكيد العودة مرة اخرى للتدريبات للحفاظ على لياقتى البدنية إضافة إلى أن مصر كلها تستحق الخير والحب والعطاء خلال الفترة القادمة وبإذن الله الميدالية البرونزية بداية لتحقيق الميدالية الذهبية فى باريس بدورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة