لوسي لوسي

المهن الموسيقية توضح حقيقة معاقبة لوسي

أحمد السنوسي الجمعة، 30 يوليه 2021 - 07:05 م

أكد سعد متولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة لم تتخذ أي إجراء أو تحرك رسمي حتى الآن ضد واقعة الفنانة لوسي؛ وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها في إحدى حفلات الساحل الشمالي، وهي تتلفظ بكلمات خارجة أمام الجمهور.

 

وأوضح أن مجلس النقابة لم يجتمع حتي الآن، ولم يتم تحديد موعد للانعقاد، خلال الفترة الحالية للنظر في عدد من المشكلات والقضايا التي يبت فيها. 

 

يأتي ذلك بعدما ثارت الفنانة لوسى، حالة من الجدل الواسع بسبب انتشار فيديو مٌسئ منسوب لها تتفوه فيه بلفظ خارج أثناء تواجدها في حفل مصطفى حجاج بالساحل الشمالي، وهو الأمر الذي أغضب نقابة الموسيقيين. 

 

وقررت الفنانة لوسي أن تخرج عن صمتها وترد على ما تردد من شائعات، حيث قالت فى مداخلة هاتفية ببرنامج «الثامنة مساءَ» للإعلامي محمد الغيطي: «كل ما تردد بشان الفيديو الذي يحتوى على لفظ خارج لي أمر غير صحيح وعار تماما من الصحة ولأنني لا يمكن أن أتفوه بأي لفظ خارج في أي حدث فنى أو غير فني ولم يحدث على الإطلاق».

 

وأضافت لوسي: «لقد تم تحريف الكلمة حيث كان عيد ميلاد صديق لنا وكان هناك حفل وقدمني فيها المطرب مصطفى حجاج وقلت أحلى جمهور وأحلى محمد فؤاد وهو ما دفع البعض للصيد فى الماء العكر وتم تحريف الكلمة وهو أمر أرفضه تماما ولن أقبله لأننى لم اتفوه بأى لفظ خارج».

 

وبدأت الأزمة أمس الأول حيث شاركت الفنانة لوسي في حفل المطرب مصطفى حجاج الذي أقيم في الساحل الشمالي وخرج فيديو يردد البعض إنه يحتوي على لفظ خارج من قبل الفنانة لوسي، وهو الأمر الذي تسبب فى حالة من الجدل الواسع خاصة أن الحفل ظهر فيه عدد من الفنانين منهم المطرب محمد فؤاد.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة