صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصدر أمني ينفي أكاذيب الإخوان عن سوء الأوضاع داخل السجون 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 30 يوليه 2021 - 08:04 م

 نفى مصدر أمنى، صحة ما تم تداوله ببعض القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن الأوضاع داخل السجون، مؤكدًًا أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً.

 اقرا ايضا السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بترويج الهيروين في البساتين 

وأكد المصدر أن ذلك يأتى فى إطار دور الأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهدام، ومساعيها الدائمة لإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب والشائعات. 

جدير بالذكر، أن جروبات على «واتس آب» قد تداولت في وقت لاحق، واقعة لقيام عدد من الأشخاص بالتنمر على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة، وانتشر الفيديو على نطاق واسع، وتوالت التعليقات الغاضبة، جراء الواقعة الموسفة، حيث طالب أعضاء الجروبات بمحاسبة مرتكبي الواقعة. 

بدورها، فحصت الأجهزة الأمنية، مقطع الفيديو المتداول، وتم تحديد المجنى عليه، وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة كفرالدوار بالبحيرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد المتهمين القائمين بالتعدى عليه، وتبين أنهم 4 أشخاص مقيمين بدائرة القسم، حيث قاموا باستيقافه حال سيره بأحد شوارع المنطقة محل إقامتهم، وقاموا بالتنمر عليه لمعاناته من «تلعثم فى النطق»، ومنعه من الحركة والتعدى عليه بالضرب، وقام أحدهم بتصوير الواقعة بهاتفه المحمول. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وإرسال مقطع الفيديو لأصدقائهم عبر تطبيق «واتس آب»، الأمر الذى أدى لتداوله بين أوساط الأهالى، وأيد المجنى عليه ما جاء باعترافات المتهمين، وبسؤال والد المجنى عليه إتهم المذكورين بالتنمر والتعدى على نجله.

   

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة